الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :306967
[يتصفح الموقع حالياً [ 114
الاعضاء :0 الزوار :114
تفاصيل المتواجدون

الساعه

ودارت الأ يام

القصة

  اضافة للمفضلة

  الصفحة الرئيسية » ركـــن القـصــص

: ودارت الأ يام
كاتب : ا / محمد عبد المنعم فارس

دوام الشكر
ان كنت في نعمة فارعاها
فان المعاصي تزيل النعم
وداوم عليها بشكر الاله
فان الاله سريع النقم
( ودارت الأ يام )
رجل أتاه الله مالا ولكنه كان شحيحا بخيلا وكان يعيش مع زوجته وفي يوم من الايام بعد ان عاد من عمله جلس يتناول الغداء مع زوجته فطرق الباب طارق فقام الزوج وهو مغضب فوجد الطارق سائل مسكين ينوح من الجوع فغضب الزوج وصاح واخذ يؤنب السائل ويقول هذا المال مالي جمعته بكدي وتعبي وتأتي انت لتأخذه مني وتشاركني فيه ثم اغلق الباب وعاد الى زوجته فسألته الزوجه عما حدث فقص عليها ما حدث فقالت له الزوجه لو اعطيته من طعام او مالا فالمال مال الله فغضب الزو ج وقال له وانتي ايضا تراجعين في كلامي واخذ يسبها حتى طلقها
ودارت الايام ................فتزوجت المراة برجل فقير ولكنه كان طيب القلب صالحا وعاد هذا الزوج الصالح لزوجته من العمل متعبا مجهدا وجلس مع زوجته يتناول الغداء فطرق الباب طارق فقال من فاجاب الرجل قائلا سائل مسكين اشكو الجوع فقال الزوج لزوجته انا متعب ولا استطيع القيام فاذهبي بهذه الدجاجة كاملة اليه فهي من نصيبه فقالت الزوجة لزوجها ابقي لك منها شي فقال لا انها من نصيبه فاخذتها الزوجه وذهبت بها الى السائل واعطتها اياه ثم عادت الى زوجها وهي تبكي فقال لها الزوج مالك تبكين هل حدث شيئ من السائل فقالت له لا ولكن كنت متزوجه برجل قبلك وكان غنيا لكنه كان بخيلا وحكت له ما حدث قديما من قصة السائل .فقال الزوج وما الذي يبكيك في هذا فقالت الزوجة انه هو السائل اصبح الزوج القديم فقيرا ...........فقال الزوج وهو يتأوه لزوجته ومن اي شيئ تعجبين فلان كان هو زوجك الاول فان السائل الاول الذي طرده زوجك الاول وما علمت الا الساعة ( ودارت الايام )

admin
0 صوت

: 06-02-2010

: 2375

طباعة


التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 3 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

القصة السابق
القصص المتشابهة القصة التالي

 

يسي