الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :286979
[يتصفح الموقع حالياً [ 26
الاعضاء :0 الزوار :26
تفاصيل المتواجدون

الساعه

من فضلك لا تقرأ هذه المداخلة ؟!!!!

المقال

من فضلك لا تقرأ هذه المداخلة ؟!!!!
1087 زائر
16-05-2010
الإدارة

من فضلك لا تقرأ هذه المداخلة ؟!!!!

عفواً أيها الأحبة والأخوة الأفاضل زوار وأعضاء موقع قرية عنك المحترمين

نكرر لا تقرئوا هذه المداخلة ؟!!!!

بســـــم الله الرحمن الرحيم

نسجل هذه المداخلة وسط إنبهارنا بفكرة تنعكس على شباب طموح ومداخلات رائعة تلامس القلوب وعقول نيرة تأخذك من الظلام إلى النور عفواً نسجل هذه المداخلة رغم نصح أحبة لنا بعدم التطرق أو مناقشة ما سننوه عنه أدناه من مهاترات ومداخلات تحتوى على ما لا يروق لك وما لا يشرح صدرك ويجعلك في هم وقد يجعلك تضحك وتبكي حزناً وشفقةً على حال أصحابها وما تحمله قلوبهم من حقد و كره لأي نجاح وحجة إخواننا الأفاضل لعدم طرح مثل هذه المداخلات أو التطرق لها من وجهة نظرهم أنها دون مستوى النقاش وعلينا عدم الإنتباه لها ولكن عفواً أيها الأحبة أردنا طرحها لتكون دافعاً لكم ولنا للتقدم والرقي بهذه البلدة الطيبة والتمسك بعقيدتنا في دفع مسيرة الخير بأي وجهة تخدم المجتمع رغم كل ما نلقاه من سبط الهمم أردنا طرحها كظلام مميت يحيطك ليدفعك للبحث عن النور رغم أنف قلوب مظلمة وكلما نظرنا إلى الظلام كان البحث عن النور أجدر والإتحاد أحوج للبحث عنه وتحقيق الآمال وليمت الحاقدون بحقدهم.

وليعلموا أننا سوياً أقوياء قادمون للخير ولدفع المسيرة والرقي بقريتنا وتحقيق آمالنا.

عفوا إنها مداخلة شاذة وجب علينا طرحها وسط كل هذا الحماس

لنقول لأصاحب

مداخلة ( يبل - olmgtre@hotmail.com )

ومداخلة ( ؟؟؟؟؟???? )

ومداخلة ( لبايبسب) ( alsamt@yahoo.com)

وأصاحب المداخلات الهدامة .

التي تحتوى على السب والشتم وتناول أعراض الناس والقول بالباطل.

والله إنا لنعرفكم لأنكم ظاهرين جلي إلى أذهان البسطاء والله إنا لنشفق عليكم لتخبطكم الأحمق ومداخلاتكم الرعناء نراكم تمدحون تارة وتسبون أخرى هل هذا ضعف في شخصيتكم ونقص تحاولون أن تكملوه إما بظهوركم بدور الإناس المسامحون الودودون الناصحون وعندما تتاملون مع انفسكم هذا الدور وهذا الظهور الذي تكملون به ضعفكم ونقصكم وتقارنوه بمن هم خيرين فعلاً وودودون حقاً ووقورون ولهم بصمة في المجتمع ستجدون انفسكم أقل منهم شئناً ليس لشيء ولكن لأنكم لستم خيراً حقاً ولأنكم غير مخلصين للنية بل تنافقون وترائون لتظهروا بما تريدوا ولكن دون جدوى فترجعوا لتظهروا قلوبكم المظلمة وحقدكم الدفين للخير وتقومون بدور الشتامين والنمامين والسبابين وتتناولون أعراض الناس بالباطل؟

أجيبونا من فضلكم ؟ ( أحقاً ما ذكرناه ) !.. أم إنفصام فى شخصيتكم بين الخير والشر أهو مرض ؟ أعازنا الله وإخواننا الأحبة منه . أم هو شر ؟ بداخلكم؟؟ إرجعوا إلى صوابكم وراقبوا الله عز وجل.

وأخيراً أنتم تعرفونا جيداً ونحن نعرفكم أيضاً معرفة جلية بائنة ونراكم ظلام دامس فى صباح يوم أضاءته شمس الضحى يا مسبطون الهمم عندما تملكون الشجاعة لتواجهونا سنجيبكم بكل ما يدور بذهنكم الضعيف وبفكركم العقيم إجابة بينة بأنكم فعلاً هم أنتم ....! وعندنا الأدلة؟

يا من تسبون وتشتمون قارنوا مداخلاتكم بما هو مثار الآن على الموقع

هذا هو مستواكم ألا تخجلون من أنفسكم ؟!!!!!

(( وهل جزاء الإحسان إلا الإحسان ))

وننصحكم إذا ملكتم الشجاعة حقاً لتعلنوا من أنتم فسخروها لطاعة الله ولسنا بحاجة لمواجهتكم جبناً لله لأننا أحوج إليه من مواجهتكم

(( قال تعالى )) بسم الله الرحمن الرحيم

(وَجَزَاء سَيِّئَةٍ سَيِّئَةٌ مِّثْلُهَا فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ) (الشورى) 40

جنبنا الله أمثالهم وسخر لنا من هم خير منهم للذب بالخير وخدمة مجتمعا من سنابل الخير والسواعد الأطهار والأخذ بأيدينا

إعلموا إن مثل هذه المداخلات لا تؤثر فينا لأنه يوجد من هم خير منا يلتف حولنا وينصحنا وأفضل عندالله يأخذوا بأيدينا فالنحمد الله أن جعل وسط القلوب المظلمة مشاعل للنور.

عفواً أيها الأحبة الأخيار أعضاء وزوار الموقع المحترمين لما صدر منا من كلمات لا تليق بكم إنما هي كلمات تم تنقيتها بما يليق بمثل هذه الشرزمة التي تتناول الأعراض.

عفواً قد تفضل أخونا المشرف بنصحكم ووضع عنواناً يجعلك تفكر قبل أن تقرأ و لكم التعليق؟

كلمة أخيرة لكم أيها الأحبة لا تنسوا ما هو مثار من موضوعنا وفكرتنا وضعوا توقيعكم في السجل أوبركن المقالات تحت الرابط http://karetank.com/play-14348.html ( صور ثلاثية الأبعاد ) لنكمل مسيرتنا بعيداً عن هذه الشرزمة الضالة؟ لخدمة مجتمعنا الذي هو أحوج إلينا منهم!!!!

(( عفــــــــــــواً )) نجدد إعتذارنا !!!!!!!

دمتم لنا إخوة أحباء وفقنا الله وإياكم إلى الخير يا كل الخير.

إخوانـــــكم بموقع قرية عـنــــــــــك

   طباعة 
2 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 5 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

المقال السابق
المقالات المتشابهة المقال التالي

جديد المقالات

عفواً .. أوقفوا دستوركم - ركــــن الـمـقـالات
سيناريوهات 30 يونيه - بقلم الصحفى أ/ كمال ريان إبن قرية عنك
نظام أرعن ودبلوماسية خرقاء - ركــــن الـمـقـالات
ظفر إلهام شاهين ورقبة الشعب - ركــــن الـمـقـالات
إحتراف الفشل - أقلام الزوار

 

يسي