الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :294150
[يتصفح الموقع حالياً [ 105
الاعضاء :0 الزوار :105
تفاصيل المتواجدون

الساعه

شباب مصر تساند أهالي كوم المنصورة بأسيوط وتطالب بتوفير المياه

الخبر

شباب مصر تساند أهالي كوم المنصورة بأسيوط وتطالب بتوفير المياه
1835 زائر
27-07-2010
في جولة مفاجئة لقيادات شباب مصر :
ازمة المياه فى اسيوط

شباب مصر تساند أهالي كوم المنصورة بأسيوط وتطالب بتوفير المياه

أسيوط / سمية عبد الهادي

دخلت أزمة انقطاع المياه عن قرية ;كوم المنصورة; بأسيوط طريق مسدود بعد ان استمرت ما يزيد عن ثلاث شهور متواصله دون حل مما اضطر الأهالي للجوء إلي جلب المياه من الترع القري المجاورة علي ظهور الحيوانات، وتركيب الطلمبات الحبشية وتسبب تدافع الاهالي علي السيارتين الفنطاس التي ارسلتهما شركة مياه الشرب في إصابة طفلة بكسور والتي تم نقلها للعلاج بمستشفي اسيوط الجامعي. 
شباب مصر انتقلت لرصد المشكلة وأثناء تجولها بالقرية .. علمت من أهالي القرية: إن أزمة انقطاع المياه دخلت أسبوعها العاشر دون حل، والمسئولين "ودن من طين وودن من عجين"، حيث إن المياه منقطعة منذ أكثر من شهرين عن القرية، مما اضطروا لجلب المياه من القري المجاورة علي ظهور الحيوانات من القري المجاورة لقضاء حوائج الأسر وبالرغم من ارسال العديد من الشكاوي لرئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط الا انه لم يتحرك ساكن وكأن الامر لا يعنيهم مما أثار حفيظة الكاتب الصحفي معتصم الأمير الأمين العام لحزب شباب مصر باسيوط وعضو الهيئة العليا للحزب والذي كان في زيارة للقريه على رأس وفد من قيادات حزب شباب مصر ضم كل من ياسر الدرديري عضو الهيئة العليا للحزب وعبد الرحمن مصطفي عبد الرحمن عضو الهيئة العليا للحزب وقام الأمير على الفور بمخاطبة المسئولين وتهديدهم برفع سي دي بالصوت والصوره يفضح تخاذلهم ويكشف عن معاناة اهالي القرية فقامت على الفور شركة مياه الشرب بإرسال سيارتين مياه واندفع الأهالي إليهما مما تسبب في إصابة الطفلة فاطمة حمدان عبد اللطيف وتحرر بها محضر رقم 3681 لسنة 2010 جنح ابنوب والتي تم نقلها للعلاج بالمستشفي الجامعي كما هرع الشباب إلي النيل لجلب المياه مما أدي إلي غرق الشاب حسام حسن وتحرر محضر رقم 1443 لسنة 2010 إداري وابنوب.
ويضيفوا أهالي القرية أن أزمة المياه مستمرة منذ العام الماضي التي شهدت خلالها القرية عدداً من الحرائق التي كادت تؤدي إلي كارثة، لولا تقديم بعض الأهالي مخزون المياه لديهم لإطفاء هذه الحرائق
ومن جانبه أكد عادل عاشور رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أن المشكلة بالفعل موجودة منذ فترة بسبب ضعف التيار الكهربائي الذي يؤثر علي محطات التشغيل والوضع الآن مستقر وقامت الشركة باتخاذ قرار بدق بئر منفصلة داخل القرية لحل المشكلة بشكل جذري وتم تكليف المقاول لبدء العمل فورا.

   طباعة 
1 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
4 + 2 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي