الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :296608
[يتصفح الموقع حالياً [ 110
الاعضاء :0 الزوار :110
تفاصيل المتواجدون

الساعه

الحاج محمود حلمى نائب الشعب السابق يمنع فتنة بين أهالى قريتى القصير وفزارة

الخبر

الحاج محمود حلمى نائب الشعب السابق يمنع فتنة بين أهالى قريتى القصير وفزارة
3201 زائر
05-04-2011

الحاج محمود حلمى عضو مجلس الشعب السابق

تدخل النائب السابق محمود حلمى، ودرويش أحمد نجيب، وعدد من قيادات وشباب الإخوان المسلمين بقرية القوصية بمحافظة أسيوط، وبعض أهالى القرية و6 أفراد من الشرطة، لمنع أهالى فزارة بالتوجه لقرية القصير أمس بعد دفن أحد ضحايا حادث مدرسة أحمد شوقى، وسط إطلاق وابل من الأعيرة النارية من جانب أهالى القصير على بعد أمتار من مقابر قرية فزارة.

وقام محمود حلمى بمساعدة شباب الإخوان بحجز الشباب والصعود على جدار عال وإلقاء كلمة أكد فيها ضرورة ضبط النفس وعدم الاستجابة للفتن، محذراً من خطورة وقوع القريتين فى تبادل إطلاق نار قد يؤدى إلى دمار وسقوط العديد من القتلى، وطالب حلمى شباب قرية فزارة بضرورة توعية أهالى القرية، ومحاولة إخماد الفتنة ونبذ العصبية القبلية حتى لا يصل الأمر لبحور من الدم.

يذكر أن مسلحين من قرية القصير قاموا بإطلاق النار على أهالى قرية فزارة على خلفية مشاجرة بين طالبين فى مدرسة أحمد شوقى الثانوية التجارية بفزارة، الأمر الذى أدى إلى وفاة ثلاثة وإصابة 6 أفراد من بينهم اثنين من أفراد الشرطة.
وفى سياق متصل، التقى محمود حلمى بنائب مدير أمن أسيوط عبد الله الشاهد بنقطة شرطة فزارة، والتى تم إنشاؤها مؤخراً بعد الحادث، وطلب منه عودة الشرطة إلى الشارع بكامل قوتها، لمنع أى تجاوزات قد تحدث بين البلدين، وتكثيف عدد أفراد الأمن فى القريتين، كما طالبه بضرورة ممارسة الأمن لدوره فى التصدى للبلطجة وأعمال البلطجة التى انتشرت بمركز القوصية الفترة الأخيرة.

   طباعة 
1 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 9 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي