الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :282235
[يتصفح الموقع حالياً [ 95
الاعضاء :0 الزوار :95
تفاصيل المتواجدون

الساعه

الحاج محمود حلمى يلتقى ووفد من قرية فزارة بقائد المنطقة الجنوبية بأسيوط

الخبر

الحاج محمود حلمى يلتقى ووفد من قرية فزارة بقائد المنطقة الجنوبية بأسيوط
3058 زائر
02-05-2011

الحاج محمود حلمى

شدد الحاج محمود حلمي، عضو مجلس الشعب السابق بمدينة القوصية على ضرورة المطالبة بالحقوق من خلال الطريق السلمي والقانوني.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم ووفد من قرية فزارة باللواء محسن الشاذلي، قائد المنطقة الجنوبية، استمر لمدة 3 ساعات ، ودار النقاش حول ملف حادث قرية فزارة، وطرق حل الأزمة.
وقال "حلمي" إن قطع الطريق وخط السكة الحديد يعد من الأشياء المرفوضة قانونا، وقد تعرض المعتصمين للمساءلة قانونية، فضلا عن تكبد الدولة المليارات من الخسائر.

في السياق ذاته ناقش اللواء محسن الشاذلي مع اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط الاقتراح المقدم من محمود حلمي بفصل طلاب القصير عن مدارس فزارة خلال فترة الامتحانات القادمة، منعا لحدوث أي احتكاك بين طلاب القريتين يؤدي إلى كارثة ، وهو ما وافق عليه محافظ أسيوط، ووعد بالبدء في وضع تصور له.

كانت مشاجرة قد وقعت بين قريتي فزارة والقصير بالقوصية، أدت إلي مقتل وإصابة 10 أفراد من قرية فزارة، وطالب أهالي الضحايا بإعادة فتح ملف القضية، وإحالتها إلى القضاء العسكري وسرعة الحكم فيها بإعتبارها قضايا بلطجة.

   طباعة 
1 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 4 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي