الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :290856
[يتصفح الموقع حالياً [ 89
الاعضاء :0 الزوار :89
تفاصيل المتواجدون

الساعه

منتخب مصر يفوز على الكاميرون 2/1 وديا

الخبر

منتخب مصر يفوز على الكاميرون 2/1 وديا
1013 زائر
21-05-2012

منتخب مصر يفوز على الكاميرون 2/1 وديا


فاز المنتخب المصري الأول لكرة القدم على نظيره الكاميروني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الودية التي أقيمت مساء الأحد على ملعب نادي المريخ بالعاصمة السودانية "الخرطوم", وذلك في أولى مباريات المنتخب خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه بالسودان استعدادا لبدء مشوار التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 والتي يستهلها الفراعنة بلقاء موزمبيق في يونيو المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تقدم منتخبنا بهدف في الدقيقة 41 من الشوط الأول عن طريق أحمد المحمدي ظهير أيمن فريق سندرلاند الإنجليزي, ثم تعادل المنتخب الكاميروني من خلال لاعبه بانجا في الدقيقة 30 من الشوط الثاني من ضربة جزاء, وبعدها بخمس دقائق فقط استطاع نجم النادي الأهلي محمد أبوتريكة تسجيل هدف الفوز للمنتخب الوطني من خلال ضربة جزاء أيضا.

كانت المباراة متوسطة المستوى ولم تظهر بالشكل المطلوب في ظل اعتماد المنتخب الكاميروني على مجموعة لاعبين محليين دون مشاركة نجوم المنتخب الكاميروني المحترفين بالقارة الأوروبية, ولكن الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخبنا استفاد كثيرا من المباراة, حيث قام بتجربة أكثر من لاعب أبرزهم المدافع آدم العبد المحترف بنادي برايتون الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي, حيث ظهر اللاعب بمستوى جيد, بالإضافة إلى دودي الجباس المحترف في صفوف فريق ليرس البلجيكي.

   طباعة 
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 1 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي