الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :294549
[يتصفح الموقع حالياً [ 101
الاعضاء :0 الزوار :101
تفاصيل المتواجدون

الساعه

أهم عناوين الصحافة المحلية الصادرة اليوم 25-06-2012

الخبر

أهم عناوين الصحافة المحلية الصادرة اليوم 25-06-2012
2757 زائر
25-06-2012

"صحافة القاهرة": مرسى أول رئيس للجمهورية الثانية بنسبة 51.73 % .. نهى الزينى: اليوم إعلان سقوط نظام مبارك إلى الأبد .. تركيا: مقعد مصر جاهز فى طاولة الدول الديمقراطية

صورة ارشيفية

مصدر عسكرى: القوات المسلحة ستتعاون مع الرئيس لاستقرار البلاد، طنطاوى يطالب بتأجيل الحديث عن الإعلان الدستورى المكمل، "التأسيسية" تتفق على مرجعية الأزهر الشريف وعدم تدخل السلفيين فيما يتعلق بالشريعة، كان أبرز ما تناولته صحف القاهرة الصادرة اليوم الاثنين.




تأكيدًا لانفراد "اليوم السابع"، أعلن المستشار فاروق سلطان، رئيس اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، فوز المرشح محمد مرسى بمنصب رئيس الجمهورية، بعد حصوله على 13 مليوناً و 230 ألفاً و 31 صوتًا، بنسبة 51.73 % على منافسه الخاسر الفريق أحمد شفيق الذى حصل على 12 مليونًا و 347 ألفًا و 380 صوتًا بنسبة 48.27 % .

قال الدكتور جابر جاد نصار، أستاذ القانون الدستورى بكلية الحقوق جامعة القاهرة، إن الرئيس المنتخب سيدخل فى صراع مع المجلس العسكرى، لا يعلم مداه أحد، وأضاف فى حوار أجرته معه الجريدة أن الرئيس يستطيع إسقاط الإعلان الدستورى المكمل قانونا، لكن التطبيق يتوقف على قدرته الشخصية وإدارته لمؤسسات الدولة .

الناتو يبحث غدًا مصير المقاتلة التركية
اتفاق تهدئة بين الفصائل الفلسطينية وإسرائيل بوساطة مصرية
رئيس "العليا للرئاسة": كنا نتمنى إعلان النتيجة فى أجواء احتفالية بدلاً من الشحن والتحفز
البورصة تربح 7 مليارات جنيه قبل لحظات من إعلان فوز مرسى
"موسي": التصريحات الأمريكية تجاه مصر لم تكن موفقة



أكد مصدر عسكرى مسئول أن القوات المسلحة تحترم الإرادة الشرعية، ولن تسمح لأى قوى بفرض الوصاية على هذه الإرادة أو العبث بها بأى حال من الأحوال، مشددا على وقوف المجلس الأعلى للقوات المسلحة على مسافة واحدة من كل القوى السياسية، وعدم الانحياز لتيار أو فئة.

فى أول رد فعل من جانب سفير أجنبى بمصر، أعلن السفير التركى بالقاهرة حسين عونى، أن نتائج الانتخابات الرئاسية فى مصر تعنى أن مصر على طاولة الديمقراطية وانضمامها لعائلة الدول الديمقراطية قد أصبح جاهزًا، كما أن الشعب المصرى أصبح مستعدا للديمقراطية التى هى طريق طويل ولكنه ملهم بإرادة الشعب.

رويترز: فوز مرسى بالرئاسة إنجاز تاريخى للإسلاميين فى الشرق الأوسط
حكومة الإنقاذ تواصل عملها فى اليوم الأخير دون توقف
عنان يبحث مع قائد القوات البرية الأمريكية التعاون العسكرى
تباين آراء الطلاب بين سهولة وصعوبة جبر ثانية



قالت المستشارة نهى الزيني، إن مصر تدخل الآن الجمهورية الثانية، ولأول مرة تنتخب رئيسها بديمقراطية، وأضافت أن اليوم علينا أن نعلن نجاح ثورة 25 يناير فى إسقاط نظام مبارك إلى الأبد.

أكد السيد مصطفى خليفة عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن فوز الدكتور محمد مرسى برئاسة مصر هو فضل من الله، وعلى الدكتور مرسى أن يعرف أنه رئيس لكل المصريين، وليس لحزب الحرية والعدالة أو الإخوان فقط، أنه رئيس لكل مسلم ومسيحى على أرض هذه البلاد.

شباب الثورة: نجاح مرسى انتصار للإرادة الشعبية
المصريين الأحرار: الكرة فى ملعب الرئيس الجديد
فتح الباب: وداعا لزمن تقسيم مصر إلى مسلمين وأقباط وليبراليين



التقى الدكتور محمد البراد عي، وكيل مؤسسى حزب الدستور، "تحت التأسيس"، المشير حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وعددا من قيادات المجلس بمقر وزارة الدفاع، مساء أمس الأول، وعلمت الجريدة أن اللقاء ناقش 3 قضايا رئيسية تتمثل فى الإعلان الدستورى المكمل، وحل مجلس الشعب، وقرار وزير العدل بإعطاء الجيش حق الضبطية القضائية، وأضافت المصادر أن طنطاوى أكد ضرورة احترام حكم القضاء بحل المجلس، مطالبًا تأجيل الحديث عن الإعلان الدستورى إلى ما بعد إعلان نتيجة الانتخابات الرئاسية.

اتفق أعضاء الجمعية التأسيسية للدستور على أن يكون الأزهر الشريف المرجعية الشرعية لمواد الدستور، وألا يتدخل السلفيون من أعضاء الجمعية فيما يتعلق بمرجعية الشريعة.

"الداخلية": خطة عملنا لن تتغير بفوز مرسى
الاحتفالات تغلق الشوارع المحيطة بفيلا مرسى
أعضاء التأسيسية يتفقون على منع السلفيين من التدخل فى الشريعة وترك المرجعية للأزهر



أكد الرئيس المنتخب محمد مرسى، فى كلمته للأمة، أننا نحافظ على المعاهدات والمواثيق الدولية وجميع الاتفاقيات المبرمة معنا، وقال إننا سنؤسس لعلاقات متوازنة بيننا وبين كل القوى العالمية.

أرس الفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر فى انتخابات رئاسة الجمهورية، برقية تهنئة للدكتور محمد مرسى، مخاطبًا إياه برئيس جمهورية مصر العربية، متمنيًا له التوفيق فى المهمة الصعبة.

اعتراف أمريكى إسرائيلى باغتيال عالم الذرة يحيى المشد
مرسى خارج الجمعة وحزب الحرية والعدالة رسميًا
الوسط: سنقف جميعًا مع "مرسى" ونقومه إذا أعوج

   طباعة 
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
1 + 6 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي