الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :279131
[يتصفح الموقع حالياً [ 99
الاعضاء :0 الزوار :99
تفاصيل المتواجدون

الساعه

أهم عناوين الصحافة المحلية الصادرة اليوم 01-07-2012

الخبر

أهم عناوين الصحافة المحلية الصادرة اليوم 01-07-2012
2842 زائر
01-07-2012

الموساد يخشى الرئيس الجديد.. قناة الحياة التبشيرية تغزو النايل سات.. المخلوع شاهد حلف اليمين فساءت حالته.. فيسك: فوز مرسى نهاية حقيقية لعهد مبارك

صحافة القاهرة اليوم

صحافة القاهرة اليوم

ترحيب دبلوماسى كبير بحديث الرئيس عن السياسة الخارجية.. موسى: خطاب مرسى مطمئن للأمة والجيش والشرطة.. نجل مرسى يخرج غاضبا من امتحان الجبر بسبب صعوبة الأسئلة وعدم مشاهدة اليمين.. المطار ينفى اصطحاب شفيق 7 أطنان أمتعة أثناء سفره.. تكثيف الجهود لضبط نائب الفعل الفاضح.. كانت هذه أهم العناوين التى طالعتنا بها صحافة القاهرة الصادرة صباح اليوم الأحد



أنفرد "اليوم السابع" فى عدده الصادر اليوم بإعداد ملف خاص بأن هناك حالة من الرعب ترتاب الموساد الإسرائيلى من الجمهورية الجديدة بقيادة الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، حيث يتناول الملف معلومات عن أن المخابرات الإسرائيلية تفتح قنوات اتصال مع المخابرات الألمانية لفك طلاسم رئيس مصر الجديد، وتتفاوض لشراء أجهزة تنصت جديدة، مضيفا أن هناك مخطط من جانب الموساد الإسرائيلى لاختراق قصر الرئاسة والإخوان المسلمين، كاشفة عن أن هناك استعانة بخبرات المخابرات الألمانية وعلاقات رئيسها بقيادات حماس ومراقبة قيادات التنظيم الدولى للإخوان، وكشفت الجريدة عن تصريح لنائب رئيس الموساد السابق الذى يدع قادة تل أبيب للنوم بعين واحدة بعد وصول مرسى لرئاسة الجمهورية.

تداول نشطاء أقباط عبر شبكة الإنترنت أنباء حول السماح باستقبال قناة الحياة المسيحية عبر القمر الصناعى نايل سات، وأشار النشطاء إلى أن مستخدمى النايل سات يمكنهم استقبال قناة الحياة على تردد 11353 التى تستضيف القس المشلوح زكريا بطرس، كانت الكنيسة المصرية قد أعلنت أنه لا علاقة لها بالقناة فيما نفت إدارة النايل سات هذه الأنباء.

طلبة الآداب والحقوق لمرسى: امتحانى يتلغى ليه هو مبارك ولا إيه.
"التاريخ" يرسم البسمة على وجوه طلاب الثانوية وعودة الغش بـ"البلاك بيرى".
"الجبهة الوطنية" تحسم ترشيحاتها للحكومة الجديدة والفريق الرئاسى.
نشطاء أقباط يعلنون انطلاق قناة "الحياة" المسيحية على النايل سات.. وإدارته تنفى.
التحرير يدعو لمرسى فى الفجر ويهتف ظهراً ضد العسكر.
البورصة إجازة اليوم بمناسبة انتهاء السنة المالية.
"العدل" يجرى أول انتخابات داخلية وعماد سيد أحمد رئيساً بالتزكية.
مصرع وإصابة 5 جنود وسط سيناء برصاص مهربين.
مقتل 3 فى معركة بين عائلتين بالعياط بسبب خلافات الجيرة.
حسن طلب والبدرى والسلامونى يفوزون بجائزة الدولة للتفوق.
قبلة صفوت حجازى على يد مرسى تثير الغضب.



أعربت مصادر دبلوماسية عن ارتياحها الشديد لما ورد فى خطاب الرئيس مرسى أمس فى جامعة القاهرة، بشأن السياسة الخارجية، وتأكيده حذف أى معنى للتبعية لأى قوة مهما تكن، وأشارت المصادر إلى أن سياسة مصر الخارجية فى السنوات الأخيرة كانت تنأى بنفسها عن أى مواطن للصدام أو المواجهات.

على جانب آخر رحب السيد عمرو موسى، المرشح الرئاسى السابق بخطاب الدكتور مرسى رئيس الجمهورية الذى ألقاه بجامعة القاهرة أمس، مشيرا إلى أن خطاب مرسى جاء مطمئنا للأمة والجيش والشرطة، مشيدا بحديثه عن الأمن الوطنى العربى، وعلاقته بالأمن الوطنى المصرى.

التاريخ والجبر يعيدان البسمة لطلاب الثانوية العامة.
مصر تتعادل مع إفريقيا الوسطى وتودع التصفيات الإفريقية.
طنطاوى: القوات المسلحة أوفت بالعهد وسلمت السلطة للرئيس المنتخب.
القوى الوطنية تتفق على التوحد خلف مرسى وطى صفحة الماضى.
شفيق: مصر للجميع.. شعار حزبى.



نفت مصادر بمطار القاهرة الدولى اصطحاب الفريق أحمد شفيق المرشح السابق لرئاسة الجمهورية أمتعة تزن حوالى سبعة أطنان على متن طائرة الاتحاد خلال سفره إلى أبوظبى بصحبة كريماته.. وأضافت المصادر أن ما تم نشره على صفحة "تويتر" الخاصة بنائب رئيس حزب الوسط عصام سلطان حول هذا الأمر غير صحيح بالمرة، وأوضحت المصادر أنه من غير المنطقى أن تقل الطائرة هذا الوزن الضخم على متنها.. مشيرة إلى أن الصورة التى تم تداولها عبر صفحات الإنترنت غير صحيحة وتم التلاعب فيها ببرامج تحرير الصور على الكومبيوتر لتظهر 7 حقائب متجاورة بجانب بند الوزن البالغ "011" كيلوات فى تذكرة حجز المقعد.

أمر المستشار على الهوارى رئيس الاستئناف لنيابة الأموال العامة العليا بسرعة استعجال التقارير الفنية فى قضية زلزال 92، المتهم فيها الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك بالاستيلاء على مبلغ 5.9 مليون دولار والتى تلقاها من بعض دول الخليج عقب الزلزال، يباشر التحقيق عبد اللطيف الشرنوبى رئيس النيابة تحت إشراف المستشار أشرف رزق المحامى العام، كانت النيابة قد أمرت بتشكيل لجنة فنية من أساتذة كلية التجارة بالجامعات وخبراء من وزارة المالية والجهاز المركزى للمحاسبات لبيان إجمالى المبالغ التى وردت فى الحساب وكيفية استثمارها والعائد من هذا الاستثمار وأوجه استخدام هذه الأموال والجهات التى استخدمتها.. للوصول إلى ارتكاب شبهة جنائية سواء الاستيلاء على هذه الأموال أو تسهيل استيلاء الغير عليها.

وقد انتهت النيابة من سماع أقوال مقدم البلاغ عاصم عبد المعطى وبعض شهود الإثبات ومساعد محافظ البنك المركزى ووكيل أول وزارة المالية وأعضاء هيئة الرقابة الإدارية فى القضية الخاصة بزلزال 92 والحسابات السرية للرئيس المخلوع والتى أكدت أن الحساب أنشئ عام 58 وتم استثمار المبلغ، وأصبح 5.9 مليون دولار، وأن مبارك المسئول عن التعامل على الحساب سحبا وإيداعا.

تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط النائب السابق على ونيس المتهم بارتكاب فعل فاضح على الطريق الزراعى.. يأتى ذلك بعد مطالبة النيابة العامة بسرعة ضبط وإحضار ونيس.. تنشر أجهزة الأمن الأكمنة والقوات فى الأماكن المنتظر ظهور ونيس فيها.. وكشفت تحريات العقيد محمد شرباشى مفتش المباحث أن ونيس يمتلك شقة بمدينة بنها ومزرعة بمحافظة البحيرة ومنزلا بقرية أجهور الكبرى بطوخ.

عنان لمؤتمر جنيف: أزمة دولية بالغة الخطورة تلوح فى الأفق والجميع خاسر.
آشتون تعرب عن أسفها للعنف المفرط ضد المتظاهرين فى السودان.
إيران تهدد بتزويد سفنها فى مضيق هرمز بصواريخ قصيرة المدى.
البورصة ثانى أفضل أداء عالميا وأعلى عائد بين الأسواق الناشئة.
مشاورات للرئيس مع القوى السياسية لاختيار رئيس الوزراء.



داخل مستشفى المعادى أزعجت سارينة سيارات الأمن والحرس الجمهورى الرئيس السابق، حسبما قال مصدر من العاملين بالمستشفى، مؤكدا أن مبارك سأل الأطباء عن سبب ارتفاع تلك الأبواق خارج المستشفى، فأكدوا له أنه تأمين للمحكمة الدستورية لأن الرئيس الجديد سيؤدى اليمين الدستورية أمام الجمعية العامة للمحكمة، وذكر المصدر أن مبارك طلب من الأطباء فتح التلفزيون لمتابعة الحدث إلا أنهم نصحوه بعدم مشاهدته خوفا من تدهور حالته الصحية لا أنه أصر على المشاهدة مما أدى إلى إصابته بحالة نفسية سيئة، ودفعت الأطباء إلى غلق التلفزيون لعدم متابعة خطاب مرسى فى جامعة القاهرة.

مرسى لن يبقى طويلاً فى الحكم إذا استجاب للمجلس العسكرى، هكذا رأى الكاتب البريطانى الكبير روبرت فيسك، ضمن تحليله لسيناريوهات مستقبل مصر، متهماً المجلس العسكرى بأنه يسعى إلى فرض سيطرته من حين لآخر، ليقول للشعب: نحـن هنا، جاء ذلك خلال حواره مع الجريدة، والذى أكد أن فوز مرسى نهاية حقيقية لعهد مبارك والثورة مستمرة لسنوات طويلة، وأن الرئيس الجديد لن يسعى لمواجهة المجلس العسكرى ولديه شبهات فى عقد صفقة بين الأخوان والمجلس لإنجاح مرسى، وأبحث عن الدليل، ومرسى خيار أفضل من النظام البائد لكنه مثل أداة تنفيذية لقرارات العسكرى ورفضت محاورته لأنه لم يثر اهتمامى، ومبارك يشاهد ويراقب ويعلم جيدا أن مرسى يسير فى غرفة نومه بالقصر الرئاسى الآن.

نجل عمر عبد الرحمن الرئيس وعد بالتدخل للإفراج عن والدى بعد لقاء كلينتون.
طلاب الثانوية العامة يشتكون من صعوبة امتحان الجبر والهندسة الفراغية.
مرسى يلتقى حكومة الجنزورى بكامل أعضائها بقصر الاتحادية الأحد.
نجل مرسى رفض الكلام قبل امتحان الجبر وخرج غاضبا بسبب صعوبة الامتحان وعدم مشاهدة اليمين.
مرسى مداعبا الرئيس الجديد للدستورية: حلفت النهارده عندكم وهتحلف بكرة عندى.

   طباعة 
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
2 + 9 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي