الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :264113
[يتصفح الموقع حالياً [ 96
الاعضاء :0 الزوار :96
تفاصيل المتواجدون

الساعه

شيكابالا يعتذر رسميا لحسن شحاته والمعلم يرفض الإعتذار

الخبر

شيكابالا يعتذر رسميا لحسن شحاته والمعلم يرفض الإعتذار
2436 زائر
11-07-2012

شيكابالا يعتذر رسميا لحسن شحاته والمعلم يرفض الإعتذار

قدم محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اعتذارا رسميا مساء الثلاثاء لحسن شحاتة المدير الفني للفريق عما بدر منه في الفترة الأخيرة وقدم اللاعب خطاب اعتذار لإدارة النادي, تقدم خلاله "شيكابالا" بالاعتذار عما بدر منه في مباراة الزمالك والمغرب الفاسي لجماهير الزمالك وإلى مجلس إدارته المحترم والجهاز الفني ولاعبي الفريق الأول.

وخص شيكابالا بالاعتذار حسن شحاتة الذي اعتبره بمثابة الأب والقيمة الكبيرة لكل الرياضيين, وأوضح أن مابدر منه من تجاوزات كانت نتيجة الضغوط النفسية والعصبية, ووعد الجميع بألا يتكرر ذلك في المستقبل, وأنه على استعداد تام لتقبل وتنفيذ أي نوع من العقوبات من قبل الجهاز الفني أو مجلس الإدارة.

يذكر أن الساعات الماضية قد شهدت ضغوطا كبيرة من جانب مجلس إدارة الزمالك وجماهير النادى الذين طالبوا بعودة اللاعب قبل لقاء الأهلي بدوري رابطة الأبطال الإفريقي يوم 22 يوليو الجاري.
يشار إلى أن الزمالك قد عاقب "شيكابالا" عقب لقاء المغرب الفاسي بدور الستة عشر لدوري الأبطال الإفريقي بالإيقاف والتغريم وعرضه للاعارة.

شحاتة يجدد رفضه لعودة شيكابالا للزمالك قبل لقاء القمة

رفض حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك العفو عن محمود عبدالرازق "شيكابالا" وعودته لصفوف الفريق من أجل خوض مباراة القمة الأفريقية أمام النادي الأهلي والتي ستقام يوم 22 يوليو ضمن مباريات الجولة الثانية لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

ورفض شحاتة عودة اللاعب لصفوف الفريق منذ التواجد في غانا, حيث تم فتح الملف معه عن طريق إتصالات بعض أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك, معربا عن تمسكه بقرار استبعاد شيكابالا من الفريق الأبيض بعد أزمته في مباراة العودة لدور ال16 لدوري أبطال أفريقيا أمام المغرب الفاسي والتي دخل فيها اللاعب في مشادة مع حسن شحاتة.

وأكد حسن شحاتة لمسئولي الزمالك أن قرار إستبعاد شيكابالا تربوي وليس فنيا وأن الفريق قادر على الفوز على الأهلي رغم عدم تواجد شيكابالا مع الفريق الأبيض, والخسارة من تشلسي الغاني ليست دليل على ضعف الفريق في غياب شيكابالا.

ميدو يرفض شكوى الزمالك بسبب مستحقاته المالية المتأخرة

من ناحية اخرى أرجأ أحمد حسام ميدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بارنيسلي الإنجليزي والزمالك السابق حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لحين تحسن ظروف ناديه السابق من الناحية المادية وذلك بعد الجلسة التي جمعت مسئولي الزمالك مع تامر وصفي شقيق ميدو وطالبوه خلالها بالصبر على النادي لعدم وجود موارد مادية في الوقت الحالي وهو ما وافق عليه ميدو من أجل الجماهير البيضاء.

من جانبه, أكد والد اللاعب أن نجله يرفض شكوى الزمالك بسبب مستحقاته تقديرا للكيان الأبيض وجماهيره صاحبة الفضل على ميدو فيما وصل إليه الآن.

   طباعة 
0 صوت

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 9 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي