حصار المحلاوى يا ذكور

عرض المقال

حصار المحلاوى يا ذكور
2918 زائر
15-12-2012
محمد موافى

محمد موافى

هل يجب أن أكون مؤيدًا لمرسي, حتى أعلن عن غضبي لما جرى بمسجد القائد إبراهيم, يعني لا عين عادلة واحدة ترى أن ما جرى كارثة, رحم الله شهامة أيام (ودخلت الخيل الأزهر).. هل أصدقاؤنا الغاضبون لغضبة سيدنا البرادعي على الدستور, يرضيهم ما جرى من حصار للمسجد, يعني الهولوكوست غيابه عن الدستور حرام, وحلال محاصرة مسجد القائد إبراهيم,.. والأجدر أن ندعو شارون الذي اقتحم باحة المسجد الأقصى, ليكتب لنا دستورنا.

بالله عليكم, يا كل الجبهويين الكرام: هل يستدعي إفساد الاستفتاء, حصار شيخ ومسجد؟ ستفشلون, وسيمر الاستفتاء بنزاهة.. و هل تأكيد الشيح المحلاوي للمذيع الهائج, بأن الخطبة موجودة على اليوتيوب, و أنه لم يدع المصلين للتصويت بنعم, و إصرار الهائج على إعادة سؤال مكرر من أن الشيخ دعا المصلين إلى نعم, ثم ترديد الشيخ نفس الإجابة,..,. هل هذا إعلام أو حياد أو مهنية؟.. طيب لا تكن حياديًا, لكن تعلّمْ كيف تغلف عدم حياديتك, بمهنية زائفة.. يعني حتى في عدم الحيادية فاشلون...

يعني الهولوكوست محرقة, و حصار مسجد ورمز كالشيخ المحلاوي هو بكاء على حائط البراق..؟ و هل أساسًا يمكنك الاعتراض على أن المحلاوي رمز؟.. المحلاوي ليس منتميًا لأي فصيل.. هو فقط إبراهيم المحلاوي.. الذي انتهى حكم الرئيس السادات, بعد أيام من سجنه.. يعني المحلاوي كان معارضًا يوم كان البرادعي ابن الحكومة, وقبل أن يتسرب أغلبنا من ظهور آبائهم... والمحلاوي ظل معارضًا ينطق بما يراه حقًا - حتى لو اختلفت في رؤيته- من أيام عسكر ناصر وحتى عسكر إيد واحدة..

الأدب فضلوه على الفيس بوك, والأخلاق قبل توتير, والذين يرمون الشعب بالجهل, هم أجهل من دابة, وهم مجرد أتباع كل ناعق جبهوي.. يرمون الناس بالجهل.. ويفتقدون أهلية ثقافة الاختلاف, وأدب الخلاف.. بمجرد أن تعارض رؤيتهم, يجهلونك ثم (يؤخونونك) ثم( يُسَلِّفونك) ثم يسلقونك بالشتيمة ويرهبونك, ويحاصرون المسجد والمصلين والإمام... ما شاء الله على الأخلاق..

أليس منكم رجل رشيد,(بلاها رشيد), أليس منكم (ذكر) يقول: عيب الاعتداء على بيوت الله وترويع شيخ مسن عجوز.. لا غرابة.. فبلد رئيس نادى ضميرها العاجى سليط اللسان, فهل نجد فيها من يقول: إنما الأمم الأخلاق ما بقيت... فإن همو ذهبت أخلاقهم قالوا(لا)

mowafi@outlook.com

   طباعة 

أعلن , حرام , ترى , الغاضبون , يعني , وحلال , لمرسي , عين , واحدة , أكون , القائد , للمسجد , الدستور , لما , حتى , يجب , محاصرة , الأزهر , لغضبة , يرضيهم , جرى , مسجد , ودخلت , أصدقاؤنا , الهولوكوست , مؤيدًا , إبراهيم , الله , كارثة , رحم , البرادعي , بمسجد , عادلة , على , أيام , الخيل , غضبي , غيابه , سيدنا , حصار , شهامة

التعليقات : تعليق

« إضافة تعليق »

اضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 2 = أدخل الكود

روابط ذات صلة

روابط ذات صلة
المقال السابقة
المقالات المتشابهة المقال التالية

جديد المقالات

جديد المقالات
عفواً .. أوقفوا دستوركم - ركــــن الـمـقـالات
سيناريوهات 30 يونيه - بقلم الصحفى أ/ كمال ريان إبن قرية عنك
نظام أرعن ودبلوماسية خرقاء - ركــــن الـمـقـالات
ظفر إلهام شاهين ورقبة الشعب - ركــــن الـمـقـالات
إحتراف الفشل - أقلام الزوار

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :258300
[يتصفح الموقع حالياً [ 71
الاعضاء :0 الزوار :71
تفاصيل المتواجدون

الساعه

 

يسي