الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :287485
[يتصفح الموقع حالياً [ 117
الاعضاء :0 الزوار :117
تفاصيل المتواجدون

الساعه

بيان الاتحادات الطلابية بجامعات الصعيد بشأن الضبطية القضائية

الخبر

بيان الاتحادات الطلابية بجامعات الصعيد بشأن الضبطية القضائية
1964 زائر
18-09-2013

 بيان الاتحادات الطلابية بجامعات الصعيد بشأن الضبطية القضائية

في ظل تزايد أنواع القمع التي نعيشها هذه الأيام يوما تلو الآخر دون إصغاء لأصوات الطلاب المنادية بحقوقهم واسترداد كرامتهم وحريتهم ، تلك الحرية التي أفرزت عن مجالس اتحادات منتخبة في ظل انتخابات حرة نزيهة ما جاءت إلا لتعبر عن إرادة الطلاب الحقيقية ، ووسط ما يثار في تلك الأيام هنا أو هناك عن منح ما يسمى الضبطية القضائية لأفراد الأمن الإداري بالجامعات ما نوصفه على أنه إعطاء من لا يملك لمن لا يستحق وأيضا في ظل الاعتقالات العشوائية التي طالت الطلاب المشاركين في التظاهرات السلمية في إشارة واضحة لعودة دولة القمع من جديد وبعد هذا كله وأما المسئولية التاريخية الملقاة على عاتقنا كممثلين منتخبين من الطلاب فإنا نعلن ما يلى :

1- مطالبة كل الجهات المسئولة وفى مقدمتها المجلس الأعلى للجامعات بالضغط على الجهات المعنية بالإفراج عن كافة الطلاب المعتقلين ، ونحذر من مغبة بدء العام الدراسي دون الإفراج عنهم .
2- الرفض التام والقاطع لما يسمى بالضبطية القضائية مع احتفاظنا بحق الرد بكافة الطرق التصعيدية السلمية في حال إقرارها.

3- نطالب إدارات الجامعات بتخليد ذكرى الشهداء من الطلاب ووضع أسمائهم على المدرجات والقاعات داخل الحرم الجامعي والسعي بجدية في تقديم الدعم المعنوي والمادي لأسر الشهداء والمصابين .

ونؤكد باسم طلاب جامعات الصعيد على أننا مستعدون لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الحفاظ على حقوق وحريات كل طلاب مصر .


الموقعون على البيان
أحمد سيد رئيس اتحاد طلاب جامعة الفيوم
أنس جمال رئيس اتحاد طلاب جامعة بنى سويف
عمر عبدالباسط رئيس اتحاد طلاب جامعة المنيا
محمد عسران رئيس اتحاد طلاب جامعة أسيوط
عبدالله موسي رئيس اتحاد طلاب جامعة جنوب الوادي
مصطفى عثمان رئيس اتحاد طلاب جامعة أسوان

   طباعة 
0 صوت
عن , حرة , الحقيقية , ظل , اتحادات , أنواع , الآخر , أفرزت , القمع , بالجامعات , إلا , تلك , التي , لأفراد , جاءت , ما , في , الطلاب , لأصوات , نعيشها , يسمى , هذه , تلو , بحقوقهم , القضائية , هنا , إرادة , الأيام , واسترداد , نزيهة , كرامتهم , لتعبر , الأمن , مجالس , إصغاء , ووسط , تزايد , يوما , دون , الحرية , الضبطية , وحريتهم , هناك , يثار , منح , أو , نوص , منتخبة , الإداري , المنادية , انتخابات

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 9 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي