الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :287440
[يتصفح الموقع حالياً [ 130
الاعضاء :0 الزوار :130
تفاصيل المتواجدون

الساعه

"مصابي الثورة": الانقلابيون ينتقمون من ثورة يناير ولن نسكت على طردنا من المستشفيات

الخبر

"مصابي الثورة": الانقلابيون ينتقمون من ثورة يناير ولن نسكت على طردنا من المستشفيات
2271 زائر
18-09-2013

مصابى الثورة

أكد عبده حسن، مؤسس رابطة مصابي الثورة، أنهم يدركون تماما أن ما حدث هو انقلاب على ثورة يناير برمتها وليس على الرئيس الشرعي المنتخب فقط؛ مضيفا: هاهم قادة الانقلاب العسكري يسعون جاهدين للقضاء على ثورة يناير و مصابيها من خلال هضم حقوقهم و حرمانهم حتى من العلاج بعدما تم طرد 15 مصابا بعجز كلي من المستشفيات التي كانوا يتلقون فيها العلاج دون أن يوفروا لهم حتى سكن بديل وهم يعلمون تماما أن هؤلاء فقدوا عملهم بعدما فقدوا أطرافهم من أجل هذا الوطن.
و تابع، في مداخلته مع الجزيرة مباشر مصر: أعد قادة الانقلاب بالعمل جاهدا لإفشال جهودهم في قتل الثورة، حتى لو قتلونا و أفنونا، لأن الثورة والفكرة لا تعرف الموت و ستصل لمنازل الظالمين لتقتص منهم لأن في القصاص حياة لأولي الألباب كما قال الله سبحانه و تعالى.

   طباعة 
0 صوت
هو , مصابي , على , حسن، , يناير , وليس , مضيفا , انقلاب , هضم , ما , تم , من , مصابيها , قادة , حقوقهم , حدث , مؤسس , برمتها , أن , ثورة , عبده , يدركون , فقط؛ , أنهم , يسعون , حتى , المنتخب , للقضاء , هاهم , الشرعي , أكد , خلال , العسكري , بعدما , جاهدين , العلاج , الانقلاب , رابطة , طرد , تماما , الرئيس , حرمانهم , الثورة،

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 6 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي