الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :287440
[يتصفح الموقع حالياً [ 130
الاعضاء :0 الزوار :130
تفاصيل المتواجدون

الساعه

توكل كرمان: المعارضة لجأت للانقلاب العسكري بعد رفض الشعب لها

الخبر

توكل كرمان: المعارضة لجأت للانقلاب العسكري بعد رفض الشعب لها
2346 زائر
18-09-2013

توكل كرمان: المعارضة لجأت للانقلاب العسكري بعد رفض الشعب لها

توكل كرمان

أكدت الناشطة اليمنية توكل كرمان الحائزة على جائزة نوبل للسلام أن ما حدث في مصر في 30 يونيو انقلابًا عسكريًّا مكتمل الأركان الهدف منه الإطاحة بإرادة المصريين التي عبرت عنها ثورة يناير وللتستر على فساد العسكر الذي سيطر على مصر لمدة 60 عامًا الماضية.

وقالت كرمان في حوار خاص لقناة "بي بي سي" الإخبارية البريطانية إنها دعمت تظاهرات الثلاثين من يونيو وما كانت تعلم أن عبد الفتاح السيسي وعسكر الجيش المصري سينقضون على مطالب هذه التظاهرات.

كما نفت كرمان ادعاءات الانقلابيين بنزول 33 مليونًا في التحرير لخلع الرئيس الشرعي للبلاد الدكتور محمد مرسي وقالت: "لو صح نزول هذه الأعداد لخلع مرسي فلماذا تهربوا من الاستحقاقات الانتخابية من شعب وشورى ورئاسة؟"

وقالت كرمان إن المعارضة المصرية التي فشلت في كل الانتخابات والاستفتاءات ولجأت للعسكر للقضاء على إرادة الشعب المصري الذي خرج ليعبر عن صوته في صناديق الانتخابات والتي أفرزت نظامًا سياسيًّا يرأسه مدني منتخب كان من الواجب عليهم احترام شرعيته.

وشددت كرمان على أهمية بقاء المصريين في الميادين لدحر الانقلاب العسكري الذي يلفظ أنفاسه الأخيرة والدليل على ذلك الوضع الاقتصادي المتردي وانخفاض مستوى الأمن في البلاد وعدم شعور المصريين بالأمن.

   طباعة 
0 صوت
نوبل , الحائزة , انقلابًا , الأركان , على , توكل , ما , الهدف , منه , الإطاحة , مصر , وللتستر , في , التي , فساد , عسكريًّا , الذي , مكتمل , جائزة , ثورة , بإرادة , يناير , سيطر , العسكر , عبرت , أكدت , كرمان , عامًا , عنها , المصريين , يونيو , اليمنية , حدث , لمدة , الماضية , للسلام , الناشطة , أن

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 1 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي