الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :294549
[يتصفح الموقع حالياً [ 103
الاعضاء :0 الزوار :103
تفاصيل المتواجدون

الساعه

الببلاوي : انسحبنا من اجتماع البنك الدولي بسبب تصريحاته بأنه لا توجد حكومة في مصر

الخبر

الببلاوي : انسحبنا من اجتماع البنك الدولي بسبب تصريحاته بأنه لا توجد حكومة في مصر
2291 زائر
05-10-2013

الببلاوي : انسحبنا من اجتماع البنك الدولي بسبب تصريحاته بأنه لا توجد حكومة في مصر

الببلاوى

قال الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء في حكومة الإنقلاب العسكري، إن تخفيض تمثيل مصر في اجتماع البنك الدولي جاء اعتراضا على الطريقة التي تعامل بها معنا، والتي لم تكن مقبولة، موضحا أن بعض قيادات البنك قالت إنها تريد التأكد مما إذا كانت الحكومة الحالية حقيقة أم لا، وأوضح الببلاوي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ممكن" الذي يقدمه الإعلامي خيري رمضان على قناة CBC، أن مصر مع أقل من 50 دولة حول العالم أسسوا معاهدة البنك الدولي، الذي وصل عدد أعضائه حاليا لأكثر من 80 دولة، منوها بأنه أثيرت شوشرة حول إمكان إجراء تصويت على الإبقاء على حكومة مصر أم لا، في حين أن أقدم أعضاء الصندوق هو عبدالشكور شعلان مصري الجنسية، مضيفا: "رأيت أن نرأف بمصر من هذا الموقف الذي لا يليق، ومنذ أيام جاءنا رد الصندوق بإمكان الحضور، فقررنا تمثيل مصر رمزيا كنوع من الاحتجاج".
وأكد أن الاجتماع سيشهد حضور 180 دولة، وسيكون اجتماعا احتفاليا، ومن الصعب مناقشة أية خطط أو قضايا وسط هذا الحشد.
من ناحية أخرى، أشار الببلاوي إلى أن الحديث عن أن الحكومة مرتعشة الأيدي على خلفية أحداث العنف الأخيرة هو "كلام عام ولا أساس له من الصحة"، لافتا إلى أن الحكومة هي التي أصدرت قرار فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، لكنها تختار الوقت المناسب.
وأضاف رئيس الوزراء أنه تبين أن الوقت الذي ضاع في المشاروات قبل الفض كان لازما، موجها الشكر لقوات الشرطة والجيش التي استعادت الأمن بشكل كبير.
وأوضح أن مصر لديها قانون لتنظيم التظاهر وليس لمنعه، ويجب تفعليه بالشكل الذي يحافظ على هيبة الدولة، وكذلك احترام حق المواطنين في التعبير عن آرائهم بالشكل السلمي المعروف، وسيتم عرضه على المجتمع المدني قبل تطبيقه.

   طباعة 
0 صوت
الببلاوي , والتي , التي , أن , في , مصر , قالت , البنك , مقبولة، , الإنقلاب , قال , رئيس , جاء , الدكتور , تخفيض , تريد , بها , تعامل , الدولي , لم , معنا، , على , قيادات , اجتماع , موضحا , بعض , مجلس , تمثيل , إن , اعتراضا , حازم , إنها , الوزراء , مما , إذا , تكن , حكومة , العسكري، , التأكد , الطريقة

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
3 + 1 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي