الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :260413
[يتصفح الموقع حالياً [ 76
الاعضاء :0 الزوار :76
تفاصيل المتواجدون

الساعه

أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب

الخبر

أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب
1757 زائر
24-02-2015

ارشيفية

أعلن أهالي مدينتي البداري وديروط بأسيوط عن غضبهم واستيائهم الشديد من تفريغ سيارات الصرف الصحي الخاصة بمجالس المدن في الترع والمصارف المؤدية لنهر النيل ومحطة تحلية المياه الجديدة بمدينة ديروط، والترعة الوحيدة التي تستخدم في ري الزراعات في مدينة البداري، الأمر الذي بات يهدد صحة المواطنين.
وصرح محمد عبدالجابر من مدينة ديروط لـ"رصد" إن سيارة الصرف الصحي التابعة لمجلس مدينة ديروط تقوم بإفراغ محتوياتها بشكل مستمر في مصرف مؤدي لنهر النيل ومحطة تحلية المياه الجديدة بالمدينة، مشيرًا إلى أن ذلك يحدث كل يومين على مرأى ومسمع المسئولين.
وتابع أن يتم إفراغها في المصرف على طريق الرياح شرق المركز الجديد، فضلاً عن أن السلخانة الجديدة التي تم إنشاؤها تقوم بتفريغ الدماء والفضلات التاتجة عن الذبح في نفس المجرى.
وأشار "صالح نادي" أن جميع سيارات الصرف الصحي تقوم بإفراغ محتوياتها في الترعة الواصلة إلى نهر النيل مباشرة، والتي يروون الأراضي الزراعية منها، مشيرًا إلى أنهم قدموا عدة شكاوى للمسئولين لكن دون جدوى.
وشدد على أن ري الزراعات من الترعة الملوثة بمياه الصرف كارثة بكل المقاييس وستظهر آثارها سلبًا على صحة المواطنين.

   طباعة 
0 صوت
المياه , تفريغ , وديروط , سيارات , عن , ري , الصرف , الجديدة , أهالي , الصحي , بمدينة , المدن , غضبهم , بأسيوط , النيل , والترعة , الترع , المؤدية , تستخدم , والمصارف , في , تحلية , التي , أعلن , الخاصة , لنهر , من , بمجالس , الشديد , واستيائهم , مدينتي , البداري , ديروط، , الوحيدة , ومحطة

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 6 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي