الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :260413
[يتصفح الموقع حالياً [ 78
الاعضاء :0 الزوار :78
تفاصيل المتواجدون

الساعه

بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة

الخبر

بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة
2186 زائر
24-02-2015

المسلمانى

حسب ما نشره موقع "خليجي" بحصوله على فيديو للمسلماني المقرب من نظام السيسي رغم إعلانه الحيادية، وهذا مالا ينكره أحد من تاريخه رغم الاعتراض على بعض الأفعال التي يفعلها.
وتناول الموقع فيديو منذ عدة أشهر للمسلماني يتحدث فيه عن نية العسكر لضرب ليبيا، والسيطرة على الثروات كعادتهم دون النظر لكفاح الشعوب أو معاناة المصريين .
وقال المسلماني أيضًا إن الضربة ستكون طمعًا في كل شيء وهى مجرد بداية فقط.
وهذا يؤكد على ما نشرته جريدة الشعب حول فساد الانقلاب، وأنه يسعى لحل أزمته المالية والنفطية وأزمة الطاقة عبر نهب الثروات في شرق ليبيا، كما نشر عدة تقارير على مدى العام 2014 بأكمله تؤكد بأن السيسي سيتذرع بالإرهاب في ليبيا؛ من أجل خوض مغامرة عسكرية تهدف في الحقيقة إلى نهب النفط والثروات في ليبيا إلى جانب دعم اللواء خليفة حفتر، وذلك بتمويل من الإمارات ودعم من فرنسا، وهو ما يفسر أيضًا صفقة طائرات الرافال التي أبرمتها فرنسا مع مصر مؤخرًا.

   طباعة 
0 صوت
على , المقرب , موقع , ينكره , رغم , التي , للمسلماني , الحيادية، , حسب , الأفعال , ما , أحد , من , نشره , يفعلها , وهذا , الاعتراض , السيسي , نظام , مالا , إعلانه , بعض , خليجي , تاريخه , فيديو , بحصوله

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 7 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي