الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :279514
[يتصفح الموقع حالياً [ 98
الاعضاء :0 الزوار :98
تفاصيل المتواجدون

الساعه

بعض الكتب التي تتكلم عن الشيعة والصوفية

الفتوى

بعض الكتب التي تتكلم عن الشيعة والصوفية
2949 زائر
16-04-2009
الشيخ عبد العزيز بن باز
السؤال كامل
أنا حريص على أن أقرأ كتباً عن الفرق الضالة كالشيعة والصوفية وغيرها، لكن للأسف لم أجدها في المكتبة المدرسية فأرجو أن تدلوني على بعض الكتب على مستوى المرحلة المتوسطة،
جواب السؤال
في مؤلفات للشيعة والفرق مثل الستاريني عقيدة الستاريني وشرحها, ومثل العقد الثمين للشيخ حسين... في الفرق، وهناك كتب مختصرة في الفرق مثل بيان الفرق, ويمكن بعدما ترتفع عن المرحلة المتوسطة يكون إن شاء الله لك مطالعة فيها؛ لأنك إذا راجعتها الآن قد تشق عليك, وقد تلبس عليك وتشوش عليك, فننصحك أن تعرض عنها إلى أن ترتفع عندك المعلومات ثم تنظر الكتب التي تشرحها مثل غاية المرام العشرية, مثل الفرق بين الفرق لعبد القادر البغدادي, مثل كتب شيخ الإسلام بن تيمية, كتب ابن القيم يعني الكتب المهمة التي تشرحها وتبين أحكامها, مثل الملل والنحل لابن حزم أبي الشهرستاني في بيان عقائد الفرق هذه كتب كبيرة وفي إمكانك إن شاء الله إذا ارتفعت في الدراسة تراجعها.
جواب السؤال صوتي
   طباعة 

روابط ذات صلة

الفتوى السابق
الفتاوي المتشابهة الفتوى التالي

 

يسي