الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :266028
[يتصفح الموقع حالياً [ 85
الاعضاء :0 الزوار :85
تفاصيل المتواجدون

الساعه

مصرع محامي رمياً بالرصاص بشارع الجلاء بمدينة القوصية

الخبر

مصرع محامي رمياً بالرصاص بشارع الجلاء بمدينة القوصية
4615 زائر
26-08-2009




الجثة أثناء نقلها لسيارة الإسعاف

في حادث أليم بالقوصية لقي الأستاذ سعد ثابت المحامي مصرعه أثناء سيره بشارع الجلاء وبعد أداء واجب عزاء كان به ، إذا أطلق عليه رصاصات أودت بحياته في الحال .

يذكر أن للقتيل خصام مع إحدى عائلات القوصية ، و أكد شهود عيان أن أكثر من أربع أفراد تناوبوا إطلاق الرصاص عليه ببنادق آلية ثم فروا هاربين تاركين المحامي جثه هامدة على الأرض.

كما أصيب أحد مرافقي القتيل بطلقة في بطنه ، وأصيب غفير شرطه كان يجلس بالقرب من مكان الحادث ، وأحد البائعين المتجولين .

وبعد لحظات من وقوع الحادث تواجد النائب محمود حلمي فور سماعه لصوت طلقات الرصاص وهو في مكتبه بشارع مخزن الدقيق ، وبعد وصول قوات الأمن طالب النائب بسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من جرائم القتل في مركز القوصية وتخفيف حدة الصدام بين العائلتين .

المصدر: القوصية دوت كوم

   طباعة 
5 صوت

التعليقات : 2 تعليق

« إضافة تعليق »

25-09-2009

اشرف

الى متى هذا التخلف الذى يسيطر على عقولنا ما ذا جنى هذا الرجل يجب ان يلاقى الجانى اقصى العقوبة ويكون لمن بعدة عبرة وايه حسبي الله ونعم الوكيل
19-09-2009

aabdelhamed

ان لله وان الية راجعون عزائي الى السيد على بكر وجميع الاسرة
[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
5 + 4 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي