الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :286978
[يتصفح الموقع حالياً [ 27
الاعضاء :0 الزوار :27
تفاصيل المتواجدون

الساعه

إلى وزير البيئة.. بالصور جرارات قرى الوحدة المحلية بقرية مير مع إيقاف للتنفيذ

الخبر

إلى وزير البيئة.. بالصور جرارات قرى الوحدة المحلية بقرية مير مع إيقاف للتنفيذ
7407 زائر
05-11-2009

جرارات قرى  محلية مير

جرارات قرى محلية مير

مازال مسلسل إستهتار الوحدة المحلية بقرية مير مستمر رغم كل المحاولات من أهالى قرية عنك والقرى المجاورة لوجود حل لها، ورغم التوسلات من الأهالى فى قرية عنك الذين يعانون الأمرين بسبب أكوام القمامة التى تغلق منافذ القرية .

لم ولن تفلح جهود كل الشرفاء فى هذه البلدة الكريمة أسيوط وعلى رأسهم السيد اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط الذى نرى جميعا بعين الشباب والكبار أنه يريد بلادنا نظيفة ومحافظتنا جميلة . وهذا ليس نفاق هذا ما لمسناه أو بمعنى أصح لمسته بنفسى فى المحافظة وشكلها الجمالى ولكن هو بمجهود نشكره عليه _ولا نزكى على الله أحدا_رغم كل هذا إنما المسئولين فى المجالس المحلية وأخص هنا مجلس محلى قرية مير الذين يضربون بكلام وزارة البيئة عرض الحائط التى صرفت عدد14 جرار لجميع قرى وحدة محلية مير ومنها قرية عنك يصرون على عدم نظافة بلادنا وعندما تسأل عن السبب لا تجد إجابة غير ( والله المجلس المحلى عايز كدا)

سألت عن سبب عدم توزيع هذه الجرارات على القرى ؟ قالوا فى المجلس المحلى لعدم وفرة السائقين لها .هل هذا معقول!!!! هل لا يوجد سائقين فى بلدنا؟ أم أن السائقين لا يريدون العمل!!!!؟؟؟؟

وأكدت مصادر مطلعه أنه تم صرف المعاشات لسائقين هذه الجرارات لمدة عامين ووجود السائقين والتعاقد معهم دون توزيع هذه الجرارات على القرى.

نناشد السيد اللواء نبيل العزبى محافظ أسيوط حل هذه المشكلة ونناشد المسئولين فى وزارة البيئة وضع حل لهذه المشكلة.

وهذه صور الجرارت والمقاطير التى تأكلها الأرض وغبار الشوارع بقرية مير بجوار المساكن ولسان حالها (متى نتحرك فى هذه الأرض الطيبة)!!!!!؟

جرارات قرى محلية مير تستغيث

جرارات قرية عنك وقرى مير

   طباعة 
3 صوت

التعليقات : 4 تعليق

« إضافة تعليق »

25-05-2011

عبد الرحيم صابر محمد

كان لي عظيم الشرف أن أعلق وأشارك فيما يعرضه موقع قرية عنك .ورأيت أنه من باب الأمانة والمسئولية التي تقع علي عاتق كل مصري يريد الخير لنفسه أولاً ولمن حوله ثانياً أن أكتب في نفس الموضوع الذي علقت فيه سابقاً .لقد أكدت سابقا أن المشكلة في المرتبات وعدم صرف مستحقات السائقين والعمال .لكن أؤكد اليوم أن هذه المشكلة تم حلها ومخصص لكل قرية بقري الوحدة المحلية بمير غدد 1 جرار و2 مقطورة وسائق و عاملين .لذلك أدعوا إهالي القري التابعة للوحدة المحلية بمير متابعة هذا الموضوع .ولقد تم عرض الموضوع علي الجمعيات الأهلية للمشاركة بأن تتولي الجمعية الأهلية الموضوع بالقرية بأعطاء كل جمعية جرار ومقطورتين وسائق وعاملين من عمال النظافة علي أن تتولي الوحدة المحلية بمير مرتبات العمالة وتقوم الجمعيات بعمل أشتراكات رمزية تمكنها من الصرف علي الجرارات والمعدات وشراء ما يلزم عملية النظافة من إدوات وغيره .وتعاونت جمعية الراعي الصالح بمير وأستلمت المعدات ونجحت معها التجربة .ورفضت بعض الجمعيات الأهلية أستلام الجرارات لأسباب لديها وتتعلق بالجمعيات .لست أدافع عن الوحدة المحلية بمير فالفترة الحالية يحتم علينا القيام بواجبنا فالوحدة المحلية الهدف الأول لها خدمة المواطنين .وأنا هنا أشارك كأي قاري وكأي متردد علي الموقع .ونتمني لإدارة الموقع التوفيق وعلي الله قصد السبيل
19-11-2009

عبدالرحيم صابر محمد

أنا من العاملين بالوحدة المحلية بمير وأعمل كمدير للعلاقات العامة لكن أريد أن أؤقت أن السائقين لم بتم التعاقد معهم الا خلال الشهر الماضي رغم تواجدهم في المجلس منذ أكثر من سبع شهور ولم يتم صرف أي مستحقات لهم و تأخر المرتبات يمثل نقطة خلاف كبيرة بين المسئولين بالوحدة المحية وبين السائقين وهذا للأمانة ونقل الخبر بكل شفافية
13-11-2009

محمد شلقامي

لا تعليق الصورة بتتكلم
05-11-2009

بنت مير

لا حول ولا قوة الا بالله هذا عيب المسئولين فى بلدنا وخاصة أعضاء مجلس الشعب والمجالس المحلية وفعلا المثل اللى بيقول (( المال السايب يعلم السرقه)) وأنا رأيت هذه الجرارات بالفعل ونشكر موقع ومشرفى قرية عنك على هذه الحقائق
[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 5 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي