الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :270747
[يتصفح الموقع حالياً [ 116
الاعضاء :0 الزوار :116
تفاصيل المتواجدون

الساعه

محمد ناجى جدو يخطف الأضواء بعد تألقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية

الخبر

محمد ناجى جدو يخطف الأضواء بعد تألقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية
2873 زائر
19-01-2010

محمد ناجى جدو يخطف الأضواء بعد تألقه ببطولة كأس الأمم الأفريقية

محمد ناجى

محمد ناجى "جدو"

خطف محمد ناجي "جدو" نجم مصر الجديد الأضواء من الجميع في كأس الأمم "أنجولا 2010" ولأنه قصة تستحق أن تفتح لها الصفحات فقد ألقت الصحف المصرية الضوء على هذا اللاعب الموهوب الذى لو كان لاعبا فى الاهلى او الزمالك لاختلف الحال واخذ من الشهرة الكثير.

جريدة الجمهورية قالت عن بداية اللاعب أن اكتشافه جاء بالصدفة عندما اكتشفه كمال فريد كلاعب ناشيء بحوش عيسي وتم انتقاله لفريق دمنهور في عام 2002 وبمقابل 9 آلاف جنيه و5 كرات وطقم فانلات فقط ليتألق مع دمنهور.

في عام 2005 شاهد هشام التركي أمين صندوق نادي الاتحاد اللاعب وفتح باب المفاوضات مع إدارة دمنهور من أجل ضمه رغم أن مواقف عديدة كادت تفسد عملية الانتقال أولها اعتراض إدارة الاتحاد علي ضم جدو لأسباب غير معروفة وربما من الناحية المالية حيث وصل سعر اللاعب إلي 350 ألف جنيه تم سداد 200 ألف جنيه وتقسيط 150 ألفا علي سنة.

حكاية اسم "جدو"

محمد ناجي سعد هو الاسم الحقيقي لجدو وإطلاق لقب جدو كان سببه ارتباط اللاعب بجده حيث كانت أسرته لا تملك جهاز تليفزيون لمشاهدة البرامج فكان محمد يترك منزله وعندما تسأل والدته أو والده إلي أين سيذهب فيقول عند جدو فأطلقوا اسم جدو عليه والتصق اللقب به لأنه كان يشاهد فوازير نيللي في التليفزيون.

ويقول المقربون من جدو إنه يملك من الحب والعطف علي أهله وأقاربه ما يفوق عطاء الأنهار والبحار وعلاقته بأصدقائه غاية الروعة ولا يترك صديقا له عند زيارته لأهله في أوقات الراحة إلا وواصل الود والحب حتي عندما كان يساعد والده البسيط في إدارة محل الفاكهة الذي يملكه والده للصرف علي البيت الصغير في مساحته والكبير في معناه.

ويقول المقربون أيضا.. ميزات عديدة يمتلكها جدو خاصة في علاقته مع ربه حيث يؤدي كل الصلوات والصيام يومي الاثنين والخميس دون توقف خاصة وأنه حريص علي أداء صلاة الفجر في موعدها.

وأسرة جدو الرائعة والمكونة من شقيقه نور لاعب دمنهور الحالي والبنات هن أميرة ورشا وهند.. جدو حاصل علي ليسان آداب.. قسم لغة عربية.

اندية اوروبية تبدي اهتماما بضم‮ "جدو‮"

وبعد تألق اللاعب فى امم افريقيا وصلت ‬إلي إدارة نادي الاتحاد السكندري عروض أوروبية لضم اللاعب ‬وأكد محمد مصيلحي رئيس النادي بأن هناك عرضا رسميا من نادي ريال سوسيداد والذي يلعب بدوري الدرجة الثانية الاسباني والذي يعتبر من أقوي المرشحين للصعود لدوري الأضواء في إسبانيا وهو العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه الاتحاد‮.. ‬بخلاف مكالمات هاتفية‮ ‬غير رسمية من أندية أوروبية أخري تطلب ضم اللاعب وأقربها هو نادي سندرلاند الإنجليزي والذي عقد معه الاتحاد اتفاقية توءمة رسمية‮.. ‬

ولكن لم تصل المفاوضات إلي الصفة الرسمية واقتصرت علي مكالمات هاتفية فقط‮. ‬ورفض مصيلحي التحدث بشكل أكبر عن العروض الأوروبية مؤكدا أن كل الاهتمام الآن منصب علي أداء اللاعب في أنجولا ولا تريد الإدارة تشتيت ذهنه بالحديث عن العروض التي وصلت له

   طباعة 
0 صوت

التعليقات : 3 تعليق

« إضافة تعليق »

10-02-2010

الورده المنيره

اتمنى التوفيق لمحمد لاننا كلنا بنحبة وهو نجم جميل وياريت يدخل الفس بوك او يحط ايمالوا عشان نكون متواصلين معاة
04-02-2010

mema

اتمنى ان هذا الاعب لايأخذه الغرور وما أعجبنى علاقته بربه
01-02-2010

علي اليافعي من جنوب اليمن

والله انا لم يسعدني احد في حياتي كهذا اللاعب والله اني لم احب اي شخص مثله في حياتي واتمنى له مزيداً من النجاح والتقدم والازدهار واكتفي بهذه الكلمات لاني لم استطع ان اوصف شعوري تجاه هذا اللاعب العظيم.
[ 1 ]
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
8 + 7 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي