الرئيسية
سجل الزوار
اخبر صديقك
اتصل بنا
بمركز ديروط شاب يثأر لوالده داخل قاعة المحكمة => حوادث ? بموقف مركز القوصية عبوه هيكلية تثير رعب الماره => محليه ? أهالي أسيوط يشتكون اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحي في ظل تجاهل حكومة الانقلاب => محليه ? بالصور.. ضبط شحنة اسلحة وذخيرة بحوزة سائق نقل اسيوط بمطروح => محليه ? بالفيديو: أحمد المسلمانى يفجر مفاجأة عن ضرب السيسى لليبيا ويكشف الأسباب الحقيقية وراء الضربة => منــــــوعه ? صراع عائلتى الجوايده والمساعده بقرية قصير العمارنة بمدينة القوصية يتسبب فى تبوير 500 فدان => حوادث ? عدد المرشحين للبرلمان بأسيوط 209 بعد إستبعاد 10 مرشحين => محليه ? بمنفلوط إصابة 7 أشخاص فى انقلاب اتوبيس رحلات => حوادث ? مباحث القوصية ترفض انتشال جثتى طفلتين لحين وصول النيابة => حوادث ? تنفيذ 5 أحكام بالإعدام بسجن أسيوط العمومى => حوادث ?

RSS

Twitter

Facebook

Youtube

القائمة الرئيسية

تسجيل الدخول

اسم المستخدم
كـــلمــة الــمــرور
تذكرني
تسجيل
نسيت كلمة المرور ؟
عدد الزوار

انت الزائر :264083
[يتصفح الموقع حالياً [ 81
الاعضاء :0 الزوار :81
تفاصيل المتواجدون

الساعه

أبو تريكة : أنا مع رغبة أهالي الشهداء.. وقررت عدم المشاركة بالسوبر وانشقاقي عن قرار مجلس الإدارة

الخبر

أبو تريكة : أنا مع رغبة أهالي الشهداء.. وقررت عدم المشاركة بالسوبر وانشقاقي عن قرار مجلس الإدارة
2857 زائر
09-09-2012

ابو تريكة

أصدر اللاعب محمد أبوتريكة مهاجم النادي الأهلي بيانًا رسميًا لجماهير ناديه، أوضح فيه أسباب اعتذاره عن مباراة السوبر التي تقام اليوم أمام إنبي.

وبدأ أبو تريكة بيانه الذي نشر على موقعه الرسمي بالآية القرآنية "ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب"، مضيفًا أن "كل المباريات التي شاركت فيها كانت بعد إذن مسبق من أصحاب الفضل على - بعد المولى عز وجل في صنع نجوميتي - شباب الألتراس وأهالي الشهداء.

وأوضح تريكة: "عندما قرر أهالي الشهداء وشباب جروب ألتراس أهلاوي وألتراس ديفيلز عدم الموافقة على المشاركة في مباراة كأس السوبر، فإنني قررت عدم المشاركة وانشقاقي عن قرار مجلس الإدارة بإجباري على المشاركة أو توقيع عقوبة على، فأنا مع رغبة أهالى الشهداء حتى لو اتخذت قرارًا باعتزال اللعب نهائيًا احترامًا للشهداء وأهالي الشهداء وقرار ألتراس".

واختتم أبو تريكة تصريحاته بالقول "أرجو من الله أن يعينني على تنفيذ جزء من مطالب أهالي الشهداء، وأن يعينني على من يهاجمني ومن ينتقدني انتقادًا هدامًا".

   طباعة 
0 صوت
اعتذاره , ولكم , وأهالي , أمام , الشهداء , أسباب , أوضح , الرسمي , حياة , في , اليوم , الذي , مباراة , وبدأ , بعد , نشر , على , مضيفًا , ناديه، , أصحاب , صنع , أصدر , فيها , موقعه , عن , عز , الفضل , أبو , محمد , التي , أولي , تقام , وجل , تريكة , إنبي , المولى , مهاجم , اللاعب , أن , كانت , أبوتريكة , السوبر , نجوميتي , النادي , المباريات , شباب , يا , لجماهير , رسميًا , بيانه , مسبق , الألتراس , فيه , إذن , القصاص , بالآية , بيانًا , الأهلي , شاركت , كل , الألباب , القرآنية , من

التعليقات : 0 تعليق

« إضافة تعليق »

إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
9 + 9 =
أدخل الناتج

روابط ذات صلة

الخبر السابق
الاخبار المتشابهة الخبر التالي

جديد الاخبار

 

يسي